أفضل سيارات 2016

أفضل سيارات 2016

أفضل سيارات في عام 2016

لعل كثير من محبي السيارات يبحثون دائمًا عن أفضل سيارات نزلت للأسواق كل عام, ومميزات كل منها والفوارق بينها وبين الأنواع الأخرى, ويكون سعر السيارة في الغالب عامل مهم في ترجيح كفة ماركة على ماركة أخرى.

معظم الشركات تقوم بإطلاق سياراتها الجديدة مع تعديلات بسيطة في مكونات سيارتها أو  تصميمها، ولكننا اليوم نركز على السيارات التي أعيد تصميمها كلياً في العام الجديد.

في هذه التدوينة سنعرض لبعض أفضل سيارات في عام 2016

 

 أكورا  Acura ILX 2016
أكورا Acura ILX 2016

أكورا Acura ILX 2016

فاجأت مستخدميها بتصميم مميز أفضل من تصميم العام الماضي، مع محرك وناقل حركة جديدين يبرز تألق هيكل السيارة، مع مجموعة جديدة من معدات السلامة المتقدمة لأمان كامل يفي بوعد ماركة أكورا.

السيارة تجمع بين السعر المناسب مع سمعة أكورا الطيبة التي كونتها واستحقتها عن جدارة لنوعية الهيكل المدمج بالرصاص, الذي تستخدمه في صناعة السيارة.

كاديلاك  Cadillac CTS-V 2016

كاديلاك Cadillac CTS-V 2016

كاديلاك Cadillac CTS-V 2016

سيارة كاديلاك CTS-V تعمل بـ 640 حصان وهو كافي لجعلها الأفضل في أي قائمة لأفضل السيارات، ولكنها كما الجيل السابق من كاديلاك CTS-V تتضمن كل القوة المتاحة للسيارات على الأرض، وطور مهندسو جنرال موتورز هيكل السيارة المستقرة بطبيعتها، والهيكل الجديد يسمح للسائق بالاحساس بالأمان لسلامته.

كاديلاك CTS-V لديها عدد من العيوب وأهمها هي أنها باهظة الثمن، والسيارة تعمل بلوحة كاملة لمسية.

 

شيفروليه ماليبو  Chevrolet Malibu 2016
شيفروليه ماليبو Chevrolet Malibu 2016

شيفروليه ماليبو Chevrolet Malibu 2016

الجيل الجديد من شيفروليه ماليبو هي نموذج متقدم بـ 4 سلندرات وسعة 1.5 لتر وبقوة 160 حصان مع ناقل حركة أتوماتيكي بـ 6 سرعات، والسيارة الأخيرة بتصميم مميز خارجي ومساحة داخلية أوسع، وأطلق عليها تسويقياً “السيارة الغاضبة” وذلك بسبب تصميم مقدمتها القوية، بالرغم من أنها أصبحت أكثر من ناحية الإنحناءات.

تميزت السيارة بمساحة مقاعد أكبر من سابقتها، وهي تنافس بشدة سيارات تويوتا كامري وهوندا أكورد.

 

شيفروليه فولت Chevrolet Volt 2016
شيفروليه فولت Chevrolet Volt 2016

شيفروليه فولت Chevrolet Volt 2016

اعتقد المستخدمين أن الجيل الأول ممن سيارة فولت هي سيارة رائعة، ولكنهم ما إن رأوا الجيل الثاني حتى أدركوا أنها “ماسة” وهي أقرب للسيارات الكهربائية، والإصدار الجديد من شيفروليه أفضل في كل شئ، حيث أنها ذات محرك أفضل في استهلاك الوقود، مع زيادة في المساحة الداخلية للسيارة، وتحسن كبير في قدرة السائق في السيطرة عليها.

أما عن التصميم فقد تحسن بشكل كبير، مع مقاعد خلفية أكثر اتساعاً مع مصابيح أمامية بتقنية إضاءة LED، مع تحديثات في الجهة الخلفية لتبدو أكثر رياضية وأخف وزنا، كما تم تحديث مواصفات المحرك لتصبح السيارة أقل استهلاكا للوقود لتحسين الأداء، مع إعادة تصميم للمصدات الأمامية مما يؤدي إلى تحسين الديناميكا الهوائية.

 

هوندا سيفيك  Honda Civic 2016
هوندا سيفيك Honda Civic 2016

هوندا سيفيك Honda Civic 2016

هوندا سيفيك الجديدة هي قفزة كبيرة من العلامة التجارية في مجال السيارات الجميلة مع الحقيبة الصغيرة، مع مزايا متقدمة لتحتضن السيارة مفهوم السيارات العالية اللوكس الصغيرة، والتي توفر المقاعد الجلدية والملاحة كتجهيز قياسي.

وتحسينات سيارة هوندا الجديدة تركزت في المحرك الأساسي بإضافة محرك توربو صغير وهو الذي يساعد السيارة على الدفع بسهولة، وهو يشعر السائق أن السيارة سريعة ورشيقة، مع نظام معلومات وترفيه يتيح صوت ستيريو، وشاشة لمسية.

وهوندا سيفيك تعبر بقوة عن مستقبل السيارات الصغيرة، والتي من المتوقع أن تكتسح العالم خلال الأعوام القادمة.

 

كيا أوبتيما  Kia Optima 2016
كيا أوبتيما Kia Optima 2016

كيا أوبتيما Kia Optima 2016

سيارة كيا أوبتيما الجديدة هي المعيار الجديد لسيارات السيدان متوسطة الحجم، مع كونها سيارة واسعة، مريحة وسهلة للتعايش معها، مع سلاسة وهيكل جيد، وأوبتيما تقدم كل ما يمكن أن يحتاجه المستخدم من سيارة عائلية متوسطة الحجم.

اخر المقالات