الرائعة كيا سورينتو وأفضل 6 سيارات متوقع صدورها في عام 2021

الرائعة كيا سورينتو وأفضل 6 سيارات متوقع صدورها في عام 2021

 

يترقب العديد من الناس اعلانات الشركات المصنعة للسيارات لمعرفة الطرازات الجديدة التي سيتم اطلاقها والوقوف على اخر ما توصلت اليه تكنولوجيا السيارات.

يتعمد الكثير من مصنعي السيارات الاعلان مبكرا عن الاصدارات الجديدة لجذب انظار محبي التجديد المتعلق بصناعة السيارات.

مع بدايات العام الحالي قامت العديد من الشركات بكشف النقاب عن اصداراتها الجديدة التي يمكن تسميتها بسيارات المستقبل نظرا للتكنولوجيا العالية التي تتميز بها.

حيث يتنافس المصنعين على ان تكون سياراتهم هي الاكثر تطورا وجاذبية والأعلى فخامة .

في هذا التقرير سنستعرض عدة اصدارات من السيارات الجديدة والتي لن يتم اطلاقها قبل 2021 :-

 

مرسيدس بنز SL

مرسيدس بنز SL

أكدت مرسيدس-بنز بالفعل أن نسخة SL الجديدة قادمة في غضون بضع شهور بينما لم تعلن بالضبط الوقت الذي سيتم اطلاقها فيه  ومع ذلك ، ما سيحصل عليه العملاء سيكون فخما جدا نظرا الى الصور الاولية التي تم عرضها .

تشير الشائعات إلى أنه لن بها محرك V12 العظيم الموجود في النسخ السابقة منها , بدلاً من ذلك ، يُشاع أنه سيأتي مع مجموعة متنوعة من المحركات التي تتكون من ستة اسطوانات على التوالي مع حوالي قدرة  435 حصانًا  .

 

رام داكوتا 2021

رام داكوتا 2021

 لم يؤكد رام رسميًا على وجود بيك آب جديد متوسط ​​الحجم الا مؤخرا.

ولكن نظرًا للمنافسة الشديدة المتاحة حاليًا يعتبر الامر مسألة وقت فقط حتى يتم طرح الاصدار الجديد

قدم فنانو التصميم في  الشركة نظرة مبكرة على رام داكوتا الجديد والذي يبدو جذابًا جدا , بدون طرح اي معلومات اخرى عن مواصفات السيارة .

 

أودي Q1

أودي Q1

تعتبر السيارات التي تنتجها أودي من أعلى المستويات في سوق السيارات.

ستقوم الشركة المختصة في انتاخ السيارات الفخمة بطرح منتجها الجديد  Audi Q1 التي ستكون كروس أوفر ذات الحجم الصغير أو المدمجة.

من المتوقع أن تحتوي السيارة على طرازين ، طراز SUV و هاتشباك مع نفس المحركات وقاعدة العجلات وأيضا نفس الميزات.

أضافت أودي أيضًا تحسينات من أجل توسيع قدرة السيارة مثل المقعد عالي الجودة وشاشة تعمل باللمس ونموذج الترفيه والإنترنت والاتصال ستكون هذه السيارة أصغر سيارات الدفع الرباعي كروس أوفر في تشكيلة أودي حيث تراها الشركة فرصة كبيرة خاصة للأشخاص الذين يريدون القيادة في المدينة بسهولة  إذ تعتبر الكروس أوفر المدمجة خيارًا موثوقًا به من السيارة العادية ، ولا يزال السائق يشعر بما يجب أن تكون عليه سيارات الدفع الرباعي.

 

هيونداي توكسون

هيونداي توكسون 2021 Hyundai Tucson

ستحصل هيونداي توكسون على تحول كامل في عام 2021 من حيث الشكل العام.

تعتبر الشبكة الأكبر والواجهة الأكثر تميزًا مع مصابيح أمامية أنيقة وسقف عائم ، يبدو أن كل شيء تم تصميمه لإعطاء السيارة مظهرًا رياضيًا  و هذه جزءًا من خطط إعادة التصميم لمساعدة سيارات الدفع الرباعي الأصغر على التميز.

أما من حيث القدرة  فمن المتوقع  أن تتوفر السيارة الجديدة  بخيارين  إما محركًا جديدًا تمامًا حيث سيتم تهجينه , وإما بمحرك ذو أربع أسطوانات بحجم  2.0 لتر وهو الذي تعمل به الاصدارات الحالية من السيارة , وهو يعطي قدرة 340 حصان مما يمكن السيارة من الانتقال من سرعة 0 الى 100 كم/ساعة في أقل من 6 ثوان .

يتوقع ان يحتوي الاصدار الجديد على نظام كبح وتعليق يتناسبان تماما مع حجم السيارة, بالإضافة الى المظهر الايروديناميكي العام .

 

جينيسيس GV80  

جينيسيس GV80  

تعتبر جينيسيس GV80 أول كروس أوفر للعلامة التجارية المشهورة بسياراتها الفاخرة جدا.

تبدو السيارة بمظهر خارجي جذاب بشبكة امامية  بارزة وضخمة  ومصابيح امامية منقسمة تتطابق مع فتحات التهوية الموجودة على المصد الامامي.

أما من الداخل فيلاحظ ان المقصورة الداخلية بسيطة وانيقة وليست بها كثير من التفاصيل , هناك عجلة قيادة ذات شقين ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 14.5 بوصة أعلى منتصف لوحة العدادات وهناك أيضُا مقابض وأزرار للمهام شائعة الاستخدام .

تأتي سيارة الدفع الرباعي بمحرك توربيني بسعة 2.0 ليتر تعطي قدرة 290 حصانًا ، أو بمحرك توربو مزدوج 3.5 لتر V6 ينتج 375 حصانًا ، بالإضافة إلى ميزات أمان قياسية متعددة ومحرك دفع رباعي اختياري .

 

Kia Sorento كيا سورنتو

كيا سورينتو  2021 Kia Sorento

استعرضت  الكثير من المجلات المتخصصة في السيارات الصور المسربة لسيارة  الكروس أوفر المقدمة من الصانع كيا (سورينتو) على الرغم من أن التفاصيل الكاملة لم تظهر بعد.

يبدو الجيل الجديد من كيا مختلفً كثيرًا عن الجيل الذي يحل محله حيث جاءت النسخة الجديدة بشبك أمامي مميز اضافة الى تفاصيل خارجية أكثر حزما , ويبدو أن كيا تقوم  بتحويل سورينتو من الميني فان  النمطية إلى فئة  العضلات.

نلاحظ في النسخة الجديدة ان تصميم المقصورة  تحسن عن سابقه كما اضيفت مساحات داخلية اكبر توفر راحة عالية ودرجة امان اعلى ,اضافة الى واجهات رقمية رائعة وتصميم داخلي اكثر اناقة.

ستتميز تشكيلة سورينتو بمحرك توربو سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ومن المتوقع أن ينتج المحرك قدرة تصل الى  277 حصاناً, سيكون الدفع الرباعي اختياريًا.

بالإضافة إلى ذلك تتوفر ايضا في نسخة مضافا اليها محرك هجين يقترن بتيربو سعة 1.6 لتر بأربع أسطوانات مع محرك كهربائي ينتج 59 حصانًا ويجمع مع محرك الغاز لإنتاج 227 حصانًا في إجمالي الإنتاج .

 

اخر المقالات