الصور الأولى لسيارة فولكس فاجن بولو 2017 Volkswagen Polo

الصور الأولى لسيارة فولكس فاجن بولو 2017 Volkswagen Polo

تمت مشاهدة سيارة فولكس فاجن بولو الجديدة على أحد الطرقات، و قد تم تمويهها بعناية كبيرة لتصعب معرفتها. جئناكم ببعض المعلومات الأولية التي تخص سيارة Volkswagen Polo و التي سيتم البدء في تسويقها مطلع سنة 2017 بإذن الله.

من الصعب جدا أن يتعرف الشخص على سيارة فولكس فاجن بولو 2017 Volkswagen Polo بهذا التمويه الجد متطور، مع ذلك فإنها بالفعل هي، الصور الأولى للسيارة محفوظة لزملائنا الصحفيين في موقع أوتو إكسبريس. يمكننا الآن أخذ نظرة خاطفة عن هذه السيارة المستقبلية، و ذلك من خلال ما تمت تجربتها فيها لحدود الساعة. الحصول على أفكار لما سيكون عليه التصميم في ظل هذا التمويه المتقن هو أمر شبه مستحيل تقريبا، خصوصا و ان التمويه تم باحترافية عالية صعب من عملية التعرف على السيارات من جميع الجهات.

فولكس فاجن بولو 2017 Volkswagen Polo

 

الهيكل الجديد لسيارة فولكس فاجن بولو 2017:

السيارة المستقبلية فولكس فاجن بولو 2017 ستكون أول سيارة من نوحها تجهز بمنصة (هيكل) جديدة MQB « A0 » ليتم تمديدها بعد ذلك على سيارات أخرى: أودي  Audi A1، سيات إيبزا Siat Ibiza و سكودا فابيا Skoda Fabia. هذه المنصة الجديدة ستسمح لسيارة Volkswagen Polo 2017  بامتصاص الصدمات أثناء الحوادث لا قدر الله، و أيضا تعويض السيارة عن نقص الوزن  الذي سيأتي مع مختلف المعدات التابعة للكاميرا.

شاهد أيضا: مراجعة سوزوكي فيتارا إس

معلومات عن محرك سيارة فولكس فاغن بولو 2017:

السيارة الجديدة Volkswagen polo 2017 من المتوقع أنها ستأتي بمحرك يعمل بالبنزين سعته 1.0 لتر و ثلاثي الأسطوانات، المحرك بدوره سيكون متوفر ب 3 مستويات من القدرة المختلفة: 75 حصان، 100 حصان، و 115 حصان، مع شاحن توربيني في في الصنفية الأخيرين. أما ما يخص محرك الديزل فإن المحركين السابقين 1.4 TDI و 1.6 TDI سيفيان بالغرض، في الغالب سيتم تعويضهما بمحرك من نوع 1.5 TDI

فولكس فاجن بولو 2017 Volkswagen Polo

سيارة فولكس فاجن بولو الجديدة التي كشف عنها النقاب من المتوقع تقديمها بشكل رسمي خلال سبتمر من العام المقبل (2017)، و ذلك أثناء فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2017.

اخر المقالات