فيراري لافيراري سبايدر 2017 Ferrari LaFerrari Spider

فيراري لافيراري سبايدر 2017 Ferrari LaFerrari Spider

فيراري لافيراري Ferrari LaFerrari أول ظهور علني لها في معرض جنيف للسيارات عام 2013، بتصدرها مركز الصدارة بالرغم من المنافسة الهائلة مع سيارات ماكلارين P1 و لامبورجيني Veneno، كما أنها أول سيارة فيراري تنفذ لتوليد القوة المختلطة خلفاً لسيارة إنزو F50، وبدت سيارات لافيراري LaFerrari متاحة للأثرياء فقط، حيث عرضت بسعر 1.7 مليون دولار.

بدأت الشائعات عن لافيراري سبايدر  LaFerrari Spider “العنكبوت” منذ عام 2014، بإصدار نموذج من سيارة كوبيه، وذلك حتى ألمح الرئيس التنفيذي لشركة فيراري سيرجيو مارشيوني، في العام الجاري، أن العنكبوت في طور الإنتاج الآن، وأنها هي المنتج المستقبلي الوحيد لسيارات لافيراري LaFerrari.

وأطلق مارانيلو الصور الرسمية الأولى من لافيراري العنكبوت LaFerrari Spider في يوليو 2016، وكشف أيضا أن بدايتها العامة السوبر ستكون في معرض باريس للسيارات.

ومن المعروف أن سيارات لافيراري LaFerrari  الجديدة ستبدو وكأنها مركبات مجهزة بسلاسل، في حين أن اسمها الحقيقي لايزال لغزاً، بالرغم من التلميحات العديدة إلا أن اسمها سيكون العنكبوت “سبايدر”، في حين رجح خبراء أن يكون اسمها “أبيرتا” نقلاً عن تقارير عبر موقع الشركة تؤكد وجود سيارة تدعى أبيرتا، والتي ستؤكد وجودها في معرض باريس للسيارات 2016.

لافيراري سبايدر  2017 Ferrari LaFerrari Spider ستكون مقابل 3.4 مليون دولار، مع محرك V12، والسيارة تعمل بـ 963 حصان في الدقيقة.
أما عن عزم الدوران في الدقيقة فهو 663، مع امكانية وصول سرعتها حتى 60كيلو خلال 3 ثواني فقط، والسيارة ذات سرعة قصوى 217 ميلا في الساعة.

 

المظهر الخارجي لسيارة فيراري لا فيراري سبايدر  2017 Ferrari LaFerrari Spider

فيراري لا فيراري سبايدر 2017 Ferrari LaFerrari Spider-2

والسيارة الجديدة مطابقة للكوبية مع العديد من الميزات الجديدة، والميزة الأفضل هي التصميم المميز والجديد مع سقف معدل لاستيعاب السقف القابل للفتح، والذي سيكون مصنوع من ألياف الكربون.

والسقف القابل للفتح يعطي سيارة فيراري مظهر أكثر أناقة، بتصميم مستوحى من Le Mans، مع سقف بفقاعات، والسيارة ذات نافذة خلفية مختلفة عن الكوبية مع غطاء محرك يمكن رؤيته خلف السيارة، حيث تريد فيراري الحفاظ على التصميم الأصلي لسياراتها.

 

المواصفات الداخلية

فيراري لا فيراري سبايدر 2017 Ferrari LaFerrari Spider

سيارة فيراري العنكبوت “سبايدر” مثل سيارة كوبيه فهي منخفضة المقصورة لتعطي إحساس بالفخامة مع أصالة الفيراري المستوحاة من سيارات السباق، مع نفس طريقة القيادة وشكل العدادات، في حين أن الكونسول الوسطي له نفس تصميم الكوبيه الأنيق والفاخر، حيث أن كل جزء على حدة مغطى بالجلد الإيطالي الناعم أو الكانتارا، مع لوحة القيادة وألواح الأبواب، والمقاعد بنفس الخامات الفاخرة.

وكل الأجزاء الداخلية للسيارة تتكون من ألياف الكربون، وهي مادة خفيفة الوزن تضح رؤيتها في الكونسول الوسطي، وعجلة القيادة وألواح الأبواب، ولكن فيراري لم تستخدمها في المقاعد لتوفير المزيد من الوزن، أما من حيث السقف فإنه يمكن السائق من التمتع بإرتفاع غير محدود مع عدم وجود أي أصوات للمحرك.

وفي النهاية فإن هناك ميزات واضحة للسيارة يمكن ترجيح اقتنائها بسببها وهي، القوة الهائلة في الأداء، الإرتفاع غير المحدود بالإضافة إلى أن السيارة نموذج خاص جداً.

تعتبر السيارة مكلفة جداً، كما يمكن أن تكون بدأت مبيعاتها بالفعل، والسيارة متاحة فقط لعملاء فيراري الفعليين.

 

اخر المقالات