ديستون Deestone إطارات الجودة العالية

ديستون Deestone إطارات الجودة العالية

ديستون Deestone , ذلك الإسم الذي يتردد بقوة داخل سوق إطارات الشرق الأوسط وخاصة السوق السعودي, ولعل شعارها الجديد Move the World , أو حرك العالم , يدل على النية المبيتة عندها لتكون لاعب حيوي ومنافس قوي في عالم صناعة الإطارات حول العالم.

في هذه التدوينة, نستعرض بعض المعلومات عن تلك الشركة التايلاندية

البداية

في عام 1977 ميلادية كان تأسيس شركة ديستون Deestone, واضعة نصب عينها المعايير الدولية للجودة , بالإضافة إلى السعر المعقول الذي يناسب مالكي السيارات.

خلال عقد الثمانينات , نمت الشركة ومدت خط إنتاج إطارات الدراجات النارية وكذلك الإطارات الصناعية الصغيرة , أعقب ذلك نمو وتطوير مستمر في عقد التسعينات.

في عام 1995 حصلت ديستون Deestone على شهادة من وزارة النقل الأمريكية يسمح لمنتجاتها ذات الجودة العالية والسعر المناسب بالدخول إلى الأسواق.

لم تتوقف الشركة عند هذا الحد , ففي العشر سنوات الماضية توسعت الشركة في نشر إطاراتها داخل الأسواق الأوروبية والأسيوية, مما جعل اسمها يتردد بقوة داخل تلك الأسواق كمنافس لا يستهان به أمام العديد من ماركات الإطارات الشهيرة.

 

ديستون

مميزات إطارات ديستون Deestone

تجمع الإطارات ما بين أمرين في غاية الأهمية :

1- السعر المناسب

2- الجودة المتميزة

وهذان الأمران صعب أن يتوافرا في أي منتج بشكل عام , لكن ديستون استطاعت الجمع بينهما.

لا تتوقف مزايا الشركة عند الجودة والسعر المناسب فقط , بل تمتد لتشمل الخدمات الإجتماعية والبيئية

فالشركة تعمل على توظيف العديد من الشباب داخل مصانعها , كذلك تقوم بدعم الإقتصاد المحلي عن طريق استخدام المواد الأولية المتوفرة داخل تايلاند.

 

ديستون

 

كما تعمل على إعادة تصنيع المخلفات , للحفاظ على البيئة.

تضم تشكيلة الإطارات ( الكفرات ) التي تقم ديستون بتصنيعها العديد والعديد من الموديلات التي يحتاجها سوق العمل

فهناك الإطارات الصناعية Industrial Tires كالرافعات الشوكية (Forklift) وإطارات سيارات الركاب Passenger Tires وكذلك إطارات عربات الجولف والنقل الثقيل , على مختلف المقاسات.

 

ديستون

 

لدى الشركة العديد من الوكلاء حول العالم , وتعتبر شركة الإطار الأول المحدودة First Tire Ltd هي الوكيل الحصري لإطارات ديستون Deestone داخل المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى العديد من الماركات العالمية الخاصة بإطارات المعدات الثقيلة مثل Mitas و Camso Solideal و Ozka.

 

اخر المقالات