مراجعة إطارات هانكوك Hankook Ventus Prime 2 K115

مراجعة إطارات هانكوك Hankook Ventus Prime 2 K115

أضحت شركة هانكوك لا غنى عنها في سوق الإطارات، فبفضل الخبرة التي تتوفر عليها و التقنيات المتطورة التي تستخدمها، أصبحت في الصفوف الأولى ضمن العلامات التجارية المصنعة للإطارات. الشركة الكورية تسعى لصنع إطارات عالية الجودة و مبتكرة، فباهتمامها بالميدان و حرصها على ان تكون ضمن قائمة الصنعين الأوائل، تسعى الشركة إلى أن تكون أكثر قربا من مستعملي السيارات. مع مجموعة واسعة جدا من الإطارات، بدأ من إطارات السيارات السياحية (العادية)، وصولا إلى إطارات السيارات الرياضة، فإن العلامة التجارية هانكوك تتيح العديد من الخيارات المختلفة. من بينها نجد إطارات هانكوك Hankook Ventus Prime 2 K115 بصمغ من الطراز الراقى استخدمت به تكنولوجيا عالية.

البطاقة التقنية لإطارات هانكوك Hankook Ventus Prime 2 K115

مراجعة إطارات هانكوك Hankook Ventus Prime 2 K115 - 2

  • العلامة التجارية: هانكوك
  • المودي (النموذج): Ventus Prime 2 K115
  • متوافق مع فصل: الصيف، و الأمكنة الجافة
  • النوع: خاص بالسيارات العائلية (السياحية)
  • المواصفات: قسم بعرض 185-255
  • العجلات: من 15 إلى 19 بوصة،
  • أكواد السرعة: T, H,V,W,Y
  • ء الميزات: الارتقاء بالبكرة، تعزيز الثبات حتى عند المنعرجات و على الطريق المبلل أيضا. كبح جد فعال حتى عند الطريق المبللة.

 

 

 

إطار مبتكر

إطار Hankook Ventus Prime 2 K115 هو من بين إطارات الطراز الرفيع بالسيارات السياحية، خاصة الأسرية منها و سيارات الطراز العالي. خبرة الشركة المصنعة في ميدان الإطارات اعترفت بها العديد من الشركات المصنعة للسيارات و أضحت هذه الأخيرة تعتمد على إطارات هانكوك في سياراتها. هذا الإطار ملاؤم لجميع الطروقات و مختلف الظروف المناخية، فهو نتيجة لتكنولوجيا متقدمة في عالم الإطارات توفر أداء عاليا بتكلفة مميزة!

إضافة إلى ذلك، فإن هذا الإطار يوفر التصاق فريد مع الطريق حتى في السرعات العالية، استجابة ممتازة خلال القيادة و التأقلم مع الطرقات، فضلا عن تقليص مسافة الكبح حتى إن كانت الطريق مبللة! هذا راجع لمركب الصمغ المكون من السيليكا و جسيمات دقيقة Nanoparticles تعمل على التقليل من مسافة الكبح، أيضا تضمن الثبات و التأقلم مع الطريق في المنعرجات و الطرق المشوهة، ذلك أنها تملك تصميم مميز للخطوط المنقوشة على الإطار. إطار Ventus Prime 2 يمنحكم روح قيادة رياضية بارزة، و سيطرة حقيقية على السيارة.

مراجعة إطارات هانكوك Hankook Ventus Prime 2 K115 - 3

شاهد أيضا: الإطارات الصيفية رقم 1 بالعالم!

ثبات و التصاق بالطريق في كل الظروف!

هذا الإطار ذو الطراز العالي يستفيد من تقنيات جد عالية تجعله بهذه المؤهلات. من بين هذه التقنيات نذكر GripTech، و هي التقنية الموجودة في النقوش على الإطار: الأخاديد الصغيرة بالنقوش تضمن تصريفا جيدا للمياه (في حالة الطرق المبللة) مع الحفاظ على قدرة التصاق هائلة بالطريق، إذ أن الالتصاق يكون مثالي على مختلف أنواع الطرق، مما يوفر أداء عاليا حتى عند القيادة بسرعة عالية أو عند القيادة بطريق جد جاف أو مبلل.

مراجعة إطارات هانكوك Hankook Ventus Prime 2 K115 - 4

إذن قد تكون فهمت الميزة التي لا يمكن إنكارها في إطار Hankook Ventus Prime 2 K115 و هي القدرة على الالتصاق بشتى أنواع الطرقات. النقط التي حصل عليها في مختلف التجارب و المراجعات حول العالم، لا تؤكد جودته فقط، بل تصفه أيضا أنه من أفضل أنواع الإطارات الصيفية.

مراجعة إطارات هانكوك Hankook Ventus Prime 2 K115 - 5

سعر هذا الإطار يبدأ ب 50 دولار في مختلف الأسواق العالمية!

اخر المقالات