سياسية الخصوصية – Privacy Policy

 

لعل هاجس الحفاظ على الخصوصية أثناء التصفح وزيارة المواقع أمر يشغل ذهن الكثير من الزائرين ومرتادي مواقع الإنترنت, لذلك فنحن في مدونة سيارات العرب نبذل قصارى جهدنا في الحفاظ على بياناتكم ومعلوماتكم بعيدة عن متناول اليد, ولن نتاجر بتلك المعلومات أو نبيعها لجهات ما ولن نفصح عنها إلا بأمر قضائي.

التصفح

لم نقم بإنشاء هذا المدونة من أجل الحصول على بياناتك أو الإتجار ببريدك الإلكتروني, إنما يتم استخدام البيانات المقدمة من قِبلك بمحض إرادتك من أجل المشاركة في المدونة واستخدام خواصها.

عنوان الـ IP

عند زيارتك لموقع مدونة سيارات العرب أو غيرها من المواقع, يتم تخزين عنوان الـ IP الخاص بك على سيرفر الموقع , كذلك تاريخ ووقت دخولك ونوع المتصفح الذي تستخدمه.

الربط مع مواقع إنترنت أخرى

تقوم مدونة سيارات العرب, بوضع روابط لمواقع إنترنت أخرى, وقد يكون ذلك لغرض تعليمي أو تعاوني ما بين المدونة وتلك المواقع أو بسبب إعلاني.

شركات إعلان لأطراف ثالثة

قد تقوم مدونة سيارات العرب بالتعاون مع إحدى شركات الإعلان لطرف ثالث مثل جوجل آدسنس Google Adsense أو غيرها الشركات وأنظمة الإعلان, ويحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زيارتك للمدونة حتى تستطع تقديم الإعلانات التي تتناسب مع متطلباتك وتوجهاتك, تلك المعلومات لا تشمل الآتي:

1- الإسم

2- الهاتف

3- البريد الإلكتروني

4- العنوان

ويمكنك عزيزي الزائر مراجعة شروط الإعلانات وخصوصيتها لدى جوجل عبر هذا الرابط  Google Privacy&Terms

الإتصال بنا

يمكنك بالطبع التواصل معنا لأي غرض مسموح به عبر صفحة ( اتصل بنا ), وسنكون سعداء بالتواصل معك والإجابة على رسالتك, مع العلم بأننا لن نقم بعرض محتوى الرسالة أو بياناتك الشخصية على الملأ.

إفشاء المعلومات 

تأكد عزيزي الزائر , بأننا نحترم هويات زائرينا الكِرام, ولن نقم إطلاقًا ببيع بيانات زوارنا أو مشتركينا لأي طرف ثالث بأي شكل من الأشكال, كذلك لن نقم بعرض تلك البيانات والكشف عنها إلا بموجب أمر قضائي.

التعديل على سياسة الخصوصية والبيانات

لمدونة سيارات العرب, الحق في التعديل على سياسة الخصوصية في أي وقت تراه وبالشكل الذي يناسبها, ورغم أننا سنحاول قدر الإستطاعة إبلاغكم بأي تعديل إلا أننا نرجو مراجعة تلك الصفحة بشكل دوري للوقوف على أي تعديلات جديدة.

وأخيرًا فإننا ندرك مخاوفك عزيزي الزائر من إفشاء بياناتك أو بيعها لأطراف أخرى, ونعمل جاهدين على حفظ حقوقك ومنع تسرب أي بيانات خاصة بك, ونتمنى لك تصفح آمن ومفيد.