مميزات رائعة لسيارة بورش سبايدر 918 تجذب الأنظار

مميزات رائعة لسيارة بورش سبايدر 918 تجذب الأنظار

بورش سبايدر 918 هذه السيارة الرائعة مصممة بطريقة أنيقة وجذابة سيارة من الطراز الفاخر، هذه السيارة الرياضية التي قامت شركة بورش بإنتاجها.

تتميز السيارة بلوحة تحكم داخلية رائعة ومظهر أنيق وبالإضافة إلى قوة محرك تجعلها مستخدمة في أقوى السباقات الرياضية.

مريحة للسائق عند الإستخدام و مميزة، تم تصميمها للتحكم السريع والسرعة الخارقة يمكن استخدامها كنوع سيارة رياضية وأيضًا سيارة خاصة بمظهر أنيق.

 

 مميزات سيارة بورش سبايدر 918

 محرك السيارة:

محرك ينتج حوالي 887 حصان وهو محرك قوي جدًا وتحتوي السيارة على محركين الأول يعمل بالغاز مع 8 اسطوانات أما قوته فهي 608 حصان ويقوم بعمل 9200 لفة كل دقيقة ثم محرك كهربائي وهذا المحرك لدفع العجلات الخلفية مع وجود محرك دفع العجلات الامامية

محرك سيارة بورش تصل سرعته حتى 100 كم في الساعة وقد تصل سرعة السيارة إلى 351 كم في الساعة ولكنها تستنفذ وقود 33 كم على اللتر.

 مصنعة من ألياف الكربون وبالنسبة للسقف فهو قابل للإزالة يمكنك القيادة بقوة الغاز أو القوة الكهربائية.

 إطار العجلات 265/35 ZR 20 للمحور الأمامي و 325/30 ZR 21 للمحور الخلفي

 

 

 

 تصميم السيارة بفتحة في السقف مما يجعلها شبيهة سيارات السباق وأيضا تتميز من الداخل بتصميم مريح للسائق وأيضًا كماليات رائعة من إضاءة وكراسي متحركة وأيضًا وجود نظام أمني متكامل داخل السيارة مما يجعلها على قائمة السيارات القوية والانيقة.

تتميز بوجود لوحة تحكم متعددة المهام يمكن للسائق التحكم في الإضاءة والتبريد والتكييف للسيارة وكذلك في السرعة واستخدام لمحرك والتبديل بين المحركات.

 

 

أبعاد السيارة:

طول: يبلغ 4,643 مـم (182.8 بوصة)

العرض: يبلغ 1,940 مـم (76.4 بوصة)

الارتفاع: يبلغ 1,167 مـم (45.9 بوصة)

كماليات رائعة:

. هي من النوع العصري وتصميم مميز بها ساعة توقف على لوحة العدادات وبالنسبة لعجلة القيادة فهي Budnik المخصصة، وايضًا الكراسي الجلد الماسي وأيضًا استخدام النحاس في أجزاء السيارة وبالإضافة إلى وجود تهوية من فتحة السقف.

يمكن بعد نفاذ الوقود إعادة شحن البطارية بواسطة جهاز ملحق بالسيارة في أقل من نصف ساعة، وكذلك يعتبر الأمان في الإستخدام الكثير للوقود مع وجود البديل داخل السيارة.

 

 

سيارة بورش 918 سيارة رباعية الدفع وهي من نوع سوبر كار، هذه السيارة ذات التصميم الرياضي وتتميز بالسرعة والمحرك القوي وهي من افضل السيارة من حيث الشكل الأنيق وقوة المحرك وأيضًا من حيث السرعة، ومميزات مريحة في التصميم الداخلي للسيارة وكماليات جديدة وعجلات HRE.

الأفضل من ذلك وجود صندوق مخصص للاموال محكم الأمان، إنها بحق سيارة رائعة جدًا.

اخر المقالات