أرخص السيارات الفاخرة لعام 2016

أرخص السيارات الفاخرة لعام 2016
أرخص السيارات الفاخرة لعام 2016

أرخص السيارات , هذا الخاطر الذي يدور في مخليتنا كثيرًا, فجميعنا يحب السيارات الفاخرة التي تتضمن معظم أشكال الراحة، وفي الغالب يرجح المستخدم السيارات التي تطرح في العام الجديد، واليوم ننشر أرخص السيارات الفاخرة التي أطلقت في عام 2016، وهي:

 

نيسان فيرسا  Nissan Versa 1.6
أرخص السيارات نيسان فيرسا Nissan Versa 1.6

أرخص السيارات نيسان فيرسا Nissan Versa 1.6

بسعر 12.5 ألف دولار

سيارة نيسان فيرسا الجديدة هي السيارة الأقل تكلفة منذ عدة سنوات، ولكنها أيضا السيارة الأفضل قيمة في قائمة السيارات الفاخرة الأخيرة.

هي سيارة رخيصة بالنسبة لجودتها وجاهزيتها، ولكن بالرغم من ذلك فهو واسعة بأربعة أبواب مع مساحة داخلية كبيرة بالنسبة إلى أنها سيارة متوسطة الحجم مثل كيا أوبتيما ولكنها بأكثر قليلاً من نصف سعرها.

وعن الجوانب السلبية، فالتصميم لا يحقق الراحة المنزلية خاصةً مع كراسي متباعدة قليلاً عن بعضها، كما أنها تأتي مع مكيف للهواء وبلوتوث، ولكنها تفتقر إلى النوافذ الكهربائية والأقفال، وفي حالة رغبة المستخدم في وجود ناقل حركة أوتوماتيكي، فإنه مضطر لدفع 1500 دولار إضافي، وهو الملحق الأغلى بين الملحقات.

 

شيفروليه سبارك LS Chevrolet Spark
أرخص السيارات شيفروليه سبارك LS Chevrolet Spark

أرخص السيارات شيفروليه سبارك LS Chevrolet Spark

بسعر 13.5 ألف دولار

شيفروليه سبارك الجديدة كلياً لعام 2016 بالرغم من أن سعرها الأصلي أكثر 500 دولار فقط عن سعر نموذج العام الماضي، مع تقليل التجهيزات القياسية ولكنها لا تزال تباع مع مكييف الهواء، وتقنية بلوتوث، وشاشة تعمل باللمس، ولكن الآن أصبحت العجلات والنوافذ الكهربائية والأقفال خيارات ترفيهية بتكلفة إضافية.

وبالرغم من تقليص خياراتها الترفيهية الأساسية، إلا أن سبارك 2016 تأتي مع عشرة وسائد هوائية، مع نظام تلقائي قائم على الظهور في حالة تحطم السيارة.

 

وبنظرة أكثر عمقاً، فإن السيارة أكثر جودة وأكثر راحة في “الصالون الداخلي” وهي تشبه السيارات الأكبر حجماً والأكثر سعراً، كما أن شفروليه دمجت بها محرك أكبر وأكثر قوة، وبعد التقديرات الاقتصادية حول استهلاك الوقود، فإن وكالة حماية البيئة أكدت أن سبارك أعلى قليلا من النموذج القديم، وسبارك تمتلك عدد كبير من الخيارات التي ترفع سعرها ل 20 الف دولار.

 

ميتسوبيشي ميراج دي إي Mitsubishi Mirage DE

 

أرخص السيارات ميتسوبيشي ميراج دي إي Mitsubishi Mirage DE

أرخص السيارات ميتسوبيشي ميراج دي إي Mitsubishi Mirage DE

بسعر 13.8 ألف دولار في عام 2015

سيارة ميتسوبيشي ميراج دي إي Mitsubishi Mirage DE هي السيارة الترفيهية الرخيصة وتعتبر من أرخص السيارات الفاخرة فهي تأتي بعدد كبير من  الخيارات الرفاهية وبسعر أقل من 14 ألف دولار، وتتضمن نوافذ وأقفال كهربائية، وحتى مع الخيارات الأخرى (زر التشغيل الضاغط، والملاحة)، فإنها تكون أرخص من سيارة نيسان فيرسا المجهزة نسبياً بـ 1500 دولار.

وبسبب سعرها المنخفض فهي أيضاً بمحرك بمواصفات متواضعة نسبياً، وهو محرك بـ 3 سلندر والذي يستهلك جالون وقود في 40 ميل، والسيارة تأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات أو مسافة 60 ألف ميل أيهما أقرب.

 

فورد فيستا   Ford Fiesta ST
أرخص السيارات فورد فيستا Ford Fiesta ST

أرخص السيارات فورد فيستا Ford Fiesta ST

بسعر 14.9 ألف دولار

السيارات في هذه القائمة أكثر متعة في القيادة لأنها سيارات فاخرة، مع هيكل سيارة يستجيب سريعاً أثناء المنعطفات، وعلى الرغم من أنها ليست أفضل قيمة في القائمة إلا أن سيارة فورد تواصل نجاحها المستمر هذا العام بإضافة أقفال للأبواب للدخول بدون مفتاح، مع صوت ستريو للشاشة اللمسية مع الاقتران بتطبيق ذكي مجهز للنموذج القياسي من السيارة والتي تشمل تكييف الهواء ومرايا قابلة للتعديل إلكترونياً.

وخيارات الألوان تقتصر على الأسود والأبيض والفضي، ويبلغ سعر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التكنولوجيا الفائقة وقابض مزدوج 1100 دولار ولكن فورد خفضت سعر السيارة ذات الحقيبة الصغيرة “هاتشباك” لتكلف فقط أعلى من سيارة “سيدان” 300 دولار.

 

اخر المقالات